Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Ay isefra i y-izedɣen..
22 février 2009

..رجل يقع في الحبّ

يا نساء الدنيا

لا تأتين من طريقي

فأنتن أغنية

أهداها لي صديقي

أنا رجل يقع دائما

أنا رجل لا يحلم نائما

أنا أقع في الحب

بمجرد التفكير

.....................

حب التعريف

أو حب التنكير

الكل يتيم ميت

يحيى بنداء قلبي المسخّر

قلبي يتيم ميت

يحيى بنداء الآخر

.....................يا نساء الدنيا

لست نحلة البشر

أسافر من هذا لهذا

أنا فعل

من أفعال الأمر

داخل جملة مجهولة

شكّلها قلبي ذات مساء

منها ووفق على دستوري

دستور

لا السياسة فيه هامّة

ولا الموادّ أهمّ

بل كلّ المضمون

عناوين نساء

أحبّهنّ كحبّ امرأة

نزلت عليّ وحيا

من السّماء

.2009-02-22......................سطيف

19:54

Publicité
Publicité
Commentaires
M
c'est un poeme qui raconte mon histoire c'est une surprise..!!!!
Ay isefra i y-izedɣen..
Publicité
Ay isefra i y-izedɣen..
Archives
Derniers commentaires
Publicité